Skip to content Skip to sidebar Skip to footer
close

حورية فرغلي : حورية فرغلي تصاب بهبوط حاد في الدورة الدموية - إرم نيوز / الفنانة حورية فرغلي، خلال ندوة «المصري اليوم»، عن مسلسل «دوران شبرا»، القاهرة، 23 أغسطس 2011.

حورية فرغلي : حورية فرغلي تصاب بهبوط حاد في الدورة الدموية - إرم نيوز / الفنانة حورية فرغلي، خلال ندوة «المصري اليوم»، عن مسلسل «دوران شبرا»، القاهرة، 23 أغسطس 2011.. مسلسل (الحالة ج) من تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت وبطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم إيناس كامل. فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. أطلت الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي في حلقة من برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، أطلقت خلالها تصريحات جريئة ومثيرة. قامت «المصري اليوم» باستضافة أسرة المسلسل، الذي يعرض على شاشات الفضائيات خلال شهر رمضان. قالت الممثلة المصرية، حورية فرغلي، إن المخرج خالد يوسف ظلمها في فيلم كلمني شكرا، بعد أن أجبرها على تصوير مشهد إغراء غير موجود في السيناريو.

قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي، إنها سعيدة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها من الجمهور تجاه مسلسل «مملكة الغجر»، والذي عرض خلال الماراثون الدرامي في شهر رمضان المبارك. أثار الظهور الأخير للفنانة حورية فرغلي كضيفة في برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة on e جدلا واسعا بين الجمهور أثارت الفنانة حورية فرغلي (40 عامًا) جدلاً بين جمهورها، ذلك عقب ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج كل يوم المذاع عبر فضائية (on e). حورية فرغلي بفستان أبيض قصير. لم يتقدم لي أي عريس الفنانة المصرية حورية فرغلي في اطلالة سابقة لها حورية فرغلي تكشف انه لم يتقدم لها اي عريس أطلت الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي في حلقة من برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، أطلقت خلالها تصريحات جريئة ومثيرة.

حورية فرغلي تعتزل بسبب تشوه أنفها! | دنيا الوطن
حورية فرغلي تعتزل بسبب تشوه أنفها! | دنيا الوطن from images.alwatanvoice.com
انتقدت الفنانة حورية فرغلي المخرج خالد يوسف، على خلفية مشهد خلع الملابس الشهير، الذي جسدته في فيلم كلمني شكرا. واعتبرت فرغلي في تصريح لـ«الراي»، أن تجسيدها لدور «ياسمينا»، التي تربّت مع خالتها. أثارت صورًا للدكتور علي جمعة مفتي مصر الأسبق، مع الممثلة حورية فرغلي، أثناء تأديتهما موسم الحج هذا العام، سخطًا بين النشطاء على موقع التواصل فيس بوك، خاصة وإنها تأتي بعد أيام من الكشف. حسب بعض المصادر فإن تكلفة العمل بلغت 45 مليون جنيه، في حين تقاضت حورية فرغلي مبلع ثمانية ملايين جنيه مصري. حورية ظهرت بشكل مختلف ومغاير للشكل الذي يعرفه الجمهور، فحصل لها تحول غريب بعد عمليات. أطلت الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي في حلقة من برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، أطلقت خلالها تصريحات جريئة ومثيرة. قالت الممثلة المصرية، حورية فرغلي، إن المخرج خالد يوسف ظلمها في فيلم كلمني شكرا، بعد أن أجبرها على تصوير مشهد إغراء غير موجود في السيناريو. يعرض حاليا بدور العرض السينمائية فيلم طلق صناعي، بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومصطفى خاطر ومي.

مناخيري بقت أشهر من مناخير أبو الهول.

قالت الممثلة المصرية، حورية فرغلي، إن المخرج خالد يوسف ظلمها في فيلم كلمني شكرا، بعد أن أجبرها على تصوير مشهد إغراء غير موجود في السيناريو. أثارت صورًا للدكتور علي جمعة مفتي مصر الأسبق، مع الممثلة حورية فرغلي، أثناء تأديتهما موسم الحج هذا العام، سخطًا بين النشطاء على موقع التواصل فيس بوك، خاصة وإنها تأتي بعد أيام من الكشف. وأكدت حورية أنها ليست نادمة على أداء هذا المشهد، مشيرةً إلى أنها كانت قليلة الخبرة، موضحة حينما عرض علي خالد يوسف المشهد وجدت أنه. مسلسل ساحرة الجنوب هو أخر عمل درامي شارك فيه الفنان ياسر جلال إلى جانب نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم النجمة حورية فرغلي وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم وسوسن بدر وصفاء الطوخي ووفاء صادق وتاتيانا وأحمد حلاوة وهياتم ومها أبو عوف ودياب وجميل برسوم. وكشفت حورية فرغلي تفاصيل العملية، في تصريحات صحفية، حيث قالت إنها ستستغرق 9 ساعات كاملة، وهذا ما يجعلها وكانت الفنانة المصرية حورية فرغلي، قد تحدثت عن معاناتها خلال السنوات الماضية، بسبب شكل أنفها الذي أفسدته العمليات التي أجرتها به، بعد. قالت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، إنها تسعى دائمًا إلى تجسيد الشخصيات النسائية التاريخية مثل الملكة حتشبسوت وغيرها من الملكات العظيمات، ولكن المنتجين لا. حسب بعض المصادر فإن تكلفة العمل بلغت 45 مليون جنيه، في حين تقاضت حورية فرغلي مبلع ثمانية ملايين جنيه مصري. في سير الأحياء، يُزال المحتوى فوراً إذا كان بدون مصدر يدعمه أو إذا كان المصدر المُستشهد به مشكوكاً بأمره. مناخيري بقت أشهر من مناخير أبو الهول. تميزت الفنانة حورية بمسلسلها دوران شبرا. مسلسل (الحالة ج) من تأليف فايز رشوان وإخراج حسين شوكت وبطولة نخبة كبيرة من النجوم منهم إيناس كامل. وأكدت فرغلي لموقع العربية نت أن المخرج أصر على تصوير المشهد الذي تسبب لها في متاعب على المستويين الفني. انتقدت الفنانة حورية فرغلي المخرج خالد يوسف، على خلفية مشهد خلع الملابس الشهير، الذي جسدته في فيلم كلمني شكرا.

أطلت الفنانة المصرية الشابة حورية فرغلي في حلقة من برنامج بوضوح مع الإعلامي عمرو الليثي، أطلقت خلالها تصريحات جريئة ومثيرة. أثار الظهور الأخير للفنانة حورية فرغلي كضيفة في برنامج كل يوم الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب عبر شاشة on e جدلا واسعا بين الجمهور أثارت الفنانة حورية فرغلي (40 عامًا) جدلاً بين جمهورها، ذلك عقب ظهورها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج كل يوم المذاع عبر فضائية (on e). يعرض حاليا بدور العرض السينمائية فيلم طلق صناعي، بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومصطفى خاطر ومي. تميزت الفنانة حورية بمسلسلها دوران شبرا. الفنانة حورية فرغلي، خلال ندوة «المصري اليوم»، عن مسلسل «دوران شبرا»، القاهرة، 23 أغسطس 2011.

بالصور: حورية فرغلي بفستان مكشوف من الصدر
بالصور: حورية فرغلي بفستان مكشوف من الصدر from static.jbcgroup.com
وأكدت فرغلي لموقع العربية نت أن المخرج أصر على تصوير المشهد الذي تسبب لها في متاعب على المستويين الفني. انتقدت الفنانة حورية فرغلي المخرج خالد يوسف، على خلفية مشهد خلع الملابس الشهير، الذي جسدته في فيلم كلمني شكرا. يذكر أن حورية فرغلي قد أجرت الكثير من عمليات التجميل في أنفها، بعد أن تعرض لكسر إثر حادث سقوط من فوق حصانها، فقام أحد الأطباء بإزالة عظام أنفها بالكامل مما تسبب لها في الكثير من المشاكل الصحية، التي اضطرتها لإجراء الكثير من العمليات الجراحية التي باءت. واعتبرت فرغلي في تصريح لـ«الراي»، أن تجسيدها لدور «ياسمينا»، التي تربّت مع خالتها. حورية ظهرت بشكل مختلف ومغاير للشكل الذي يعرفه الجمهور، فحصل لها تحول غريب بعد عمليات. وأكدت حورية أنها ليست نادمة على أداء هذا المشهد، مشيرةً إلى أنها كانت قليلة الخبرة، موضحة حينما عرض علي خالد يوسف المشهد وجدت أنه. في سياق آخر قالت الفنانة حورية فرغلي، إنها بخير وبصحة جيدة ولكن نتيجة الحادث الذي تعرضت له مؤخرًا غير شكل أنفها، كشف الشاعر محمد جمعة، لالفجر الفني عن تفاصيل العملية الجراحية لأنف الفنانة حورية فرغلي، القادمة. حصلت «اتفرج» علي فيديو للفنانة حورية فرغلى وذلك أثناء تأديتها مناسك الحج، التقطته احد معجبيها في الحرم المكي.يذكر أن الفنانة «حورية» من المقرر أن تعود عقب تأدية مناسك الحج وذلك لاستكمال تصوير فيلم «طلق صناعي».يذكر أن حورية فرغلي تقوم بتصوير فيلم.

وكشفت حورية فرغلي تفاصيل العملية، في تصريحات صحفية، حيث قالت إنها ستستغرق 9 ساعات كاملة، وهذا ما يجعلها وكانت الفنانة المصرية حورية فرغلي، قد تحدثت عن معاناتها خلال السنوات الماضية، بسبب شكل أنفها الذي أفسدته العمليات التي أجرتها به، بعد.

قالت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، إنها تسعى دائمًا إلى تجسيد الشخصيات النسائية التاريخية مثل الملكة حتشبسوت وغيرها من الملكات العظيمات، ولكن المنتجين لا. أثارت صورًا للدكتور علي جمعة مفتي مصر الأسبق، مع الممثلة حورية فرغلي، أثناء تأديتهما موسم الحج هذا العام، سخطًا بين النشطاء على موقع التواصل فيس بوك، خاصة وإنها تأتي بعد أيام من الكشف. كانت الفنانة حورية فرغلي هي أحدث هؤلاء النجمات اللاتي حُرمن من تحقيق حلم الأمومة للأبد، بعدما اكتشفت إصابتها بمرض وراثي عن جدتها، يتطلب خضوعها لعملية استئصال الرحم تمامًا، وعلى الرغم من صعوبة الموقف، إلا أنها أعربت عن رضائها بقضاء الله. مسلسل ساحرة الجنوب هو أخر عمل درامي شارك فيه الفنان ياسر جلال إلى جانب نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم النجمة حورية فرغلي وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم وسوسن بدر وصفاء الطوخي ووفاء صادق وتاتيانا وأحمد حلاوة وهياتم ومها أبو عوف ودياب وجميل برسوم. وأجرت حورية فرغلي 7 عمليات تجميل خلال الثلاث سنوات الماضية بسبب الحادث، منها عملية استئصال للرحم بسبب أورام ليفية. وخلال العرض الخاص للفيلم بكت حورية وقالت إنه من أهم الأفلام التي قدمتها في حياتها لأنها شعرت بإحساس لن تشعر به في الواقع خاصة كتب | شادي زعبل. لم تصرح الفنانة المصرية حورية فرغلى من قبل عن اسم والدتها لوسائل الإعلام. وعبرت فرغلي عن بالغ حزنها مما واجهته من سخرية وانتقادات لاذعة من البعض ما أدى إلى تدهور حالتها النفسية قائلة:هجمّل نفسي ليه؟ فضلاً، ساهم في تطوير هذه المقالة من خلال إضافة مصادر موثوقة. تحتفل الممثلة المصرية حورية فرغلي في شهر أكتوبر الجاري بعيد ميلادها الـ ٤٤، وذلك بعد أن قدمت عدة. واعتبرت فرغلي في تصريح لـ«الراي»، أن تجسيدها لدور «ياسمينا»، التي تربّت مع خالتها. حصلت «اتفرج» علي فيديو للفنانة حورية فرغلى وذلك أثناء تأديتها مناسك الحج، التقطته احد معجبيها في الحرم المكي.يذكر أن الفنانة «حورية» من المقرر أن تعود عقب تأدية مناسك الحج وذلك لاستكمال تصوير فيلم «طلق صناعي».يذكر أن حورية فرغلي تقوم بتصوير فيلم. تميزت الفنانة حورية بمسلسلها دوران شبرا.

حرمت من الإنجاب وسأستئصل الرحم. تفتقر سيرة هذه الشخصية الحيّة إلى الاستشهاد بأي مصدر موثوق يمكن التحقق منه. حصلت «اتفرج» علي فيديو للفنانة حورية فرغلى وذلك أثناء تأديتها مناسك الحج، التقطته احد معجبيها في الحرم المكي.يذكر أن الفنانة «حورية» من المقرر أن تعود عقب تأدية مناسك الحج وذلك لاستكمال تصوير فيلم «طلق صناعي».يذكر أن حورية فرغلي تقوم بتصوير فيلم. كانت الفنانة حورية فرغلي هي أحدث هؤلاء النجمات اللاتي حُرمن من تحقيق حلم الأمومة للأبد، بعدما اكتشفت إصابتها بمرض وراثي عن جدتها، يتطلب خضوعها لعملية استئصال الرحم تمامًا، وعلى الرغم من صعوبة الموقف، إلا أنها أعربت عن رضائها بقضاء الله. قالت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، إنها تسعى دائمًا إلى تجسيد الشخصيات النسائية التاريخية مثل الملكة حتشبسوت وغيرها من الملكات العظيمات، ولكن المنتجين لا.

إطلاله حورية فرغلي بدون مكياج
إطلاله حورية فرغلي بدون مكياج from www.alfantime.com
وعبرت فرغلي عن بالغ حزنها مما واجهته من سخرية وانتقادات لاذعة من البعض ما أدى إلى تدهور حالتها النفسية قائلة:هجمّل نفسي ليه؟ حسب بعض المصادر فإن تكلفة العمل بلغت 45 مليون جنيه، في حين تقاضت حورية فرغلي مبلع ثمانية ملايين جنيه مصري. قالت الممثلة المصرية، حورية فرغلي، إن المخرج خالد يوسف ظلمها في فيلم كلمني شكرا، بعد أن أجبرها على تصوير مشهد إغراء غير موجود في السيناريو. مسلسل ساحرة الجنوب هو أخر عمل درامي شارك فيه الفنان ياسر جلال إلى جانب نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم النجمة حورية فرغلي وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم وسوسن بدر وصفاء الطوخي ووفاء صادق وتاتيانا وأحمد حلاوة وهياتم ومها أبو عوف ودياب وجميل برسوم. انتهت الفنانة حورية فرغلي من تصوير حلقة جديدة من برنامج «أنا وأنا»، الذي حلّت فيه ضيفة على المذيعة سمر يسري. يعرض حاليا بدور العرض السينمائية فيلم طلق صناعي، بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومصطفى خاطر ومي. لم تصرح الفنانة المصرية حورية فرغلى من قبل عن اسم والدتها لوسائل الإعلام. يذكر أن حورية فرغلي قد أجرت الكثير من عمليات التجميل في أنفها، بعد أن تعرض لكسر إثر حادث سقوط من فوق حصانها، فقام أحد الأطباء بإزالة عظام أنفها بالكامل مما تسبب لها في الكثير من المشاكل الصحية، التي اضطرتها لإجراء الكثير من العمليات الجراحية التي باءت.

ووجهت حورية فرغلي خلال لقائها ببرنامج أنا وأنا، مع الإعلامية سمر يسري، رسالة لياسمين صبري قائلة:

حرمت من الإنجاب وسأستئصل الرحم. يعرض حاليا بدور العرض السينمائية فيلم طلق صناعي، بطولة ماجد الكدواني وحورية فرغلي ومصطفى خاطر ومي. مسلسل ساحرة الجنوب هو أخر عمل درامي شارك فيه الفنان ياسر جلال إلى جانب نخبة متميزة من أروع النجوم من بينهم النجمة حورية فرغلي وصلاح عبد الله وأحمد فؤاد سليم وسوسن بدر وصفاء الطوخي ووفاء صادق وتاتيانا وأحمد حلاوة وهياتم ومها أبو عوف ودياب وجميل برسوم. قالت الفنانة المصرية، حورية فرغلي، إنها تسعى دائمًا إلى تجسيد الشخصيات النسائية التاريخية مثل الملكة حتشبسوت وغيرها من الملكات العظيمات، ولكن المنتجين لا. وكشفت حورية فرغلي تفاصيل العملية، في تصريحات صحفية، حيث قالت إنها ستستغرق 9 ساعات كاملة، وهذا ما يجعلها وكانت الفنانة المصرية حورية فرغلي، قد تحدثت عن معاناتها خلال السنوات الماضية، بسبب شكل أنفها الذي أفسدته العمليات التي أجرتها به، بعد. قالت الفنانة المصرية حورية فرغلي، إنها سعيدة بردود الأفعال الإيجابية التي تلقتها من الجمهور تجاه مسلسل «مملكة الغجر»، والذي عرض خلال الماراثون الدرامي في شهر رمضان المبارك. قامت «المصري اليوم» باستضافة أسرة المسلسل، الذي يعرض على شاشات الفضائيات خلال شهر رمضان. واعتبرت فرغلي في تصريح لـ«الراي»، أن تجسيدها لدور «ياسمينا»، التي تربّت مع خالتها. انتقدت الفنانة حورية فرغلي المخرج خالد يوسف، على خلفية مشهد خلع الملابس الشهير، الذي جسدته في فيلم كلمني شكرا. ووجهت حورية فرغلي خلال لقائها ببرنامج أنا وأنا، مع الإعلامية سمر يسري، رسالة لياسمين صبري قائلة: تفتقر سيرة هذه الشخصية الحيّة إلى الاستشهاد بأي مصدر موثوق يمكن التحقق منه. قالت الممثلة المصرية، حورية فرغلي، إن المخرج خالد يوسف ظلمها في فيلم كلمني شكرا، بعد أن أجبرها على تصوير مشهد إغراء غير موجود في السيناريو. تميزت الفنانة حورية بمسلسلها دوران شبرا.

Post a Comment for "حورية فرغلي : حورية فرغلي تصاب بهبوط حاد في الدورة الدموية - إرم نيوز / الفنانة حورية فرغلي، خلال ندوة «المصري اليوم»، عن مسلسل «دوران شبرا»، القاهرة، 23 أغسطس 2011."